سايت جراوند SiteGround لتأمين موقعك من الهجمات الإلكترونية ومحاولات الاحتيال

انشر الفائدة بمشاركة المقالة

استضافة سايت جراوند SiteGround واحدة من مواقع استضافة الويب ذات الخدمات المميزة. فهي تقدم العديد من الخدمات والمزايا التنافسية. ولعل أبرزها والتي تجعلها خيار مفضل لك وهي تقنيات حماية المعلومات والبيانات لمواقع الوردبريس ولوحة التحكم المرنة والبسيطة لإدارة الاستضافة. وأيضًا أداء إنشاء المواقع البسيطة والمناسبة للمبتدئين.

فإذا كنت تتضطلع إلى تفاصيل أكثر عن استضافة سايت جراوند قبل التجربة ففي هذا المقال سنقدم لك تفاصيل كاملة عن الاستضافة وأهم المزايا التي تبحث عنها لتجعلها اختيارك الأفضل لاستاضفة موقعك

 

ما هي شركة سايت جراوند SiteGround ؟

 

ما هي شركة سايت جراوند SiteGround ؟

شركة سايت جرواند SiteGround تأسست في عام 2008 بدولة بلغاريا الواقعة وسط أوروبا في مجال خدمات استضافة الويب والدومين. وقد أصبحت حاليًا واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال خدمات استضافة مواقع الإنترنت وأكثر صيتًا بسبب الخدمات المتطورة والمزايا المتوفرة لديها.

 

عرض خاص لاستضافة سايت غراوند

سايت غراوند: استضافة عالمية، بالإضافة لدومين مجاني وسرعة أداء فائقة ومميزات استضافة وحماية ودعم متميز، استغل العرض الخاص بنا سجل الأن.

مميزات استضافة سايت جراوند لموقعك الإلكتروني

 

مميزات استضافة سايت جراوند لموقعك الإلكتروني

تتمتع استضافة سايت جراوند SiteGround بالعديد من المزايا التي جعلها تنافس بقوة الشركات المنافسة. لذلك بعد تجربة الاستضافة. وأيضًا الاضطلاع بشكل أوسع على تقييمات وآراء المستخدمين إليك كل مميزات الاستضافة.

 

1- وقت تشغيل مثالي Uptime

تمتلك شركة سايت جراوند سيرفرات قوية وموزعة على نطاق جغرافي واسع من أجل تعزيز كفاءة التشغيل على أعلى مستوى. وتصل مدة التشغيل 99.9% وهذا بشكل يعني بشكل عملي أن مدة التوقف أو التعطل في العام الكامل حوالي 9 ساعات أقل وهذا وفق الاختبارات التي أجريت على الاستضافة. لذلك لا داعي للقلق من حدوث أي تعطل أو فشل اتصال متوقع سواء كان تدير موقعك كمدونة أو كمتجر إلكتروني.

اقرا أيضا: دليل شامل لـ انشاء مدونة على الووردبريس وطريقة الربح منها

2- سرعة الأداء

بسبب قوة السيرفيرات وانتشارها حول العالم في القارة الأمريكية وأوروبا وآسيا وحتى أستراليا فإن هذا يضمن لك أفضل أداء وسرعة تحميل لموقعك. كما تحرص شركة SiteGround على توفير الدعم التقني والتحسينات البرمجيات المنتظمة للاستضافة بشكل دوري. لضمان الأداء العالي وتجنب المشكلات التقنية المتوقع حدوثها.

 

3- أمان عالِ

تتمتع استضافة سايت جراوند بأنظمة أمان عالية لتوفير كامل طبقات الحماية والخصوصية للبيانات. بجانب شهادة SSL الأمنية وخدمات CDN وعمليات النسخ الاحتياطي اليومية. والتي تقدمها كل شركات استضفة المواقع الموثوقة. فقد طورت سايت جراوند بنفسها مؤخرًا العديد من التقنيات التي تساعد على والكشف والتعامل مع التهديدات الأمنية من أنظمة فحص للسيرفر على مدار الوقت للكشف عن الثغرات الأمنية. وتقنيات ذكاء اصطناعي لتجنب التهديدات الأمنية كما تقوم بتوزيع البيانات على أكثر من سيرفر للمزيد من الاحتياطية.

4- لوحة تحكم مرنة

من أبرز مميزات استضافة سايت جراوند هي لوحة التحكم خاصة بعد التحديثات الأخيرة وتطور الأدوات. والتي سهلت التعامل عليها. بداية من الواجهة المرنة المرنة وسهولة التنقل بين الأدوات. وكذلك توفر شرح كامل لكل أداة وكيف تخصصها حسب احتياجك.

وهذا يظهر تحديدًا عن ربط الاستضافة بموقعك على ووردبريس فالأمر بالنسبة لموقع سايت جراوند لا يتطلب خطوات كثيرة أو معقدة.

 

5- أداة إنشاء موقع Website Builder

تقدم شركة سايت جراوند أداة إنشاء مواقع بشكل مجاني لعملائها. من أجل بناء موقع إليكتروني من الصفر بكل سهولة دون الحاجة لأي خبرة برمجية أو كتابة أكواد وهي موجهة مخصصة للمبتدئين. يمكنك بسهولة إنشاء موقعك من خلال أدوات السحب والإفلات واستخدام العناصر المتاحة.

 

6- جودة الدعم الفني

يقدم الدعم الفني لـSiteGround أعلى جودة في خدمة العملاء والمستخدمين -وفق أغلب آراء المقيمين- فهم سريعو التواصل والمتابعة في كلا قنوات الاتصال المتوفرة: الدردشة المباشرة، التواصل عبر الهاتف، البريد الإلكتروني.

 

7- تسعير جيد

تقدم شركة سايت جراوند ثلاثة خطط رئيسية. تبدأ من الأقل تسعيرًا وهي “StartUp بسعر 2.99 دولار وأعلى تسعير في خطة “GoGeek“. وللوهلة الأولى أو عند مقارنتها بأسعار مواقع استضافة الويب المنافسة قد تجد الأسعار أعلى قليلاً. لكن بالنظر من ناحية القيمة مقابل التكلفة فإنها أسعار جيدة جيدًا. ومع العروض الجديدة ستحصل على خصومات عالية على أسعار الخطط

على سبيل المثال خطة ” GrowBig تقدم:

  • عدد مواقع غير محدود
  • مساحة تخزين 20 جيجابايت
  • دعم 100 ألف زيارة شهريًا.
  • شهادة SSL الأمنية
  • نسخ احتياطي يومي

وغيرها من المزايا

خطوات حجز استضافة سايت جراوند لموقعك الإلكتروني

خطوات حجز استضافة سايت جراوند لموقعك الإلكتروني

 

الخطوة الأولى: اختيار خطة الاستضافة

عرض خاص لاستضافة سايت غراوند

سايت غراوند: استضافة عالمية، بالإضافة لدومين مجاني وسرعة أداء فائقة ومميزات استضافة وحماية ودعم متميز، استغل العرض الخاص بنا سجل الأن.

مع تخفيض يصل إلى 88% على أسعار استضافة سايت جراوند. قم بتجربتها على موقعك لتستفيد من الخدمات المميزة من الاستضافة مع إمكانية استرداد الأموال خلال 30 يومًا من الاشتراك. للحصول على العرض اضغط “هنــا

ستظهر الآن الصفحة الرئيسية للموقع تابع الخطوات حجز الاستضافة بالضغط على “START NOW“.

الصفحة الرئيسية سايت جراوند

ستظهر أمامك صفحة عروض الخطط والتسعير. قم باختيار الخطة المناسبة لك. فإذا كنت تود تجربة الاستضافة لفترة مؤثتة فيمكنك اختيار خطة ” StartUp“. أما إذا كنت تود العمل عليها لمدى طويل فيفضل اختيار الخطط الأعلى لتحصل على مميزات مضاعفة وهذا يتوقف على نشاط موقعك وحجم احتياجك للأدوات والخدمات.

أسعار خطط استضافة سايت جراوند

الخطوة الثانية: حجز دومين من سايت جراوند

تقدم شركة سايت جراوند خدمات شراء دومين لكن للأسف غير متاح حاليًا أي عروض مجانية لحجز دومين. يمكنك شراء دومين جديد من سايت جراوند واختيار نطاق الدومين، وستلاحظ شعره. أو المتابعة بدومين لديك مسبقًا عبر إضافة المعلومات المطلوبة. وفي النهاية اضغط على “Continue“.

تسجيل دومين سايت جراوند

 

الخطوة الثالثة: تسجيل حساب في سايت جراوند

ستظهر صفحة التسجيل وفي أعلى الصفحة رسالة تفيد بتوافر الدومين الذي بحثت عنه. الآن قم بإضافة البيانات المطلوبة لتسجيل حسابك. ولاحظ أنه عند اختيار الدولة ستظهر لك رسالة بالأعلى تفيد بمدى توافر الخدمات بالدولة المختارة. وقد تجد رسالة عند اختيار دولة معينة مثل الولايات المتحدة او المملكة المتحدة أو ألمانيا تفيد بالمتابعة للتعامل أكثر تخصيصًا في نطاق الدولة المختارة  كالعملة ووسيلة الدفع. كل ما عليك هو الضغط على “Click here” بشراء استضافة سايت جرواند وفقًا لواجهة الدولة المختارة.  وستنقلك للصفحة الرئيسية من جديد لكن بلغة الدولة.

اختيار الدولة في سايت جراوند

تسجيل حساب في سايت جراوند

الخطوة الرابعة: إضافة بيانات وسيلة الدفع

قم بإضافة بيانات وسيلة الدفع المتاحة لديك كما بالصورة. ثم تابع لأسفل.

تسجيل وسيلة الدفع في سايت جراوند

 

الخطوة الخامسة: شراء خدمات سايت جراوند

قم باختيار الباقة المناسبة لك سواء باقة النصف سنوية (12 شهر) سنوية كاملة (24 شهر). كما يمكنك شراء خدمات لتحصل على مزيد من الأمان لموقعك مقدمة شركة SiteGround وهي كما بالصورة:

  • Domain Privacy: خدمة تأمين خصوصية الدومين.
  • Site Scanner: أداة فحص دورية للموقع وكشف الثغرات الأمنية.

هذه الخدمات ينصح دومًا بشرائها لتجنب التعرض لمشكلات أمنية ومحاولات احتيال قد تؤثر على تصنيف موقعك في نتائج محركات البحث. لذلك إليك عرض خصم يصل إلى 50% على هذه الخدمات للاشتراك الثانوي فسارع بالحصول عليها لتأمين موقعك.

 

بعد ذلك يمكنك الاضطلاع على سياسات الموقع والخصوصية لكي توافق عليها بشكل ضروريًا لحجز استضافة سايت جراوند.

وفي النهاية اضغط على “Pay now“.

شراء حزم سايت جراوند

 

بذلك تكون قد أتممت عملية شراء استضافة SiteGround وحصلت معها على العرض. وسيتم توجيهك للوحة التحكم الخاصة بها.

 

الخلاصة

بشكل عام قد يؤخذ على استضافة سايت جراوند SiteGround التسعير العالي فيها. ومع ذلك يُمكن اعتبارها كواحدة من أفضل استضافات الويب في الخدمات الأمنية. وتوفير أداة بناء موقع إليكتروني بخطوات سهلة وبسيطة. وعلى الرغم من أنها تتوافر حاليًا في نطاقات جغرافية محدودة في العالم. لكن تتوسع باستمرار لتضم المزيد من الدول. فإذا كانت داعمة ببلدك يمكنك تجربة الاستضافة واختبار أدائها. وفي حال لم تكن مقبولة لك يمكنك استرداد أموالك خلال الفترة المتاحة.

انشر الفائدة بمشاركة المقالة