هوستنجر Hostinger أفضل وأرخص استضافة ويب لبناء موقعك على الإنترنت

انشر الفائدة بمشاركة المقالة

هوستنجر Hostinger موقع يقدم خدمات استضافة المواقع الإلكترونية تناسب كل الفئات بداية من المبتدئين الذين يودون بناء مواقع بسيطة وسريعة وصولا إلى الشركات ذات المشاريع الكبيرة. وهي تعد الأفضل على الإطلاق لما تتمتع من خدمات تتمتع بالعديد من المزايا. بداية من الأسعار التنافسية والموارد الغير محدودة وصولا إلى إمكانية الحصول على دومين وشهادة SSL بشكل مجاني بالإضافة إلى الدعم الفني الممتاز. فإذا كنت تفكر في شراء استضافة من هوستنجر سنقدم لك في هذا المقال كل ما تحتاجه من المميزات التي ستحصل عليها من أرخص استضافة يمكنك الحصول عليها وخطوات التسجيل وربطها بموقعك بالصور.

ما هي شركة هوستنجر Hostinger؟

ما هي شركة هوستنجر Hostinger؟

هوستنجر Hostinger شركة رائدة متخصصة في خدمات دعم المواقع الإلكترونية والاستضافات. انطلقت لأول مرة في عام 2004 بدولة ليتوانيا شمال أوروبا. وتضم حاليًا أكثر من 24 مليون مستخدم لخدماتها حول العالم وفي الوطن العربي.

مميزات استضافة هوستنجر Hostinger لبناء موقعك الإلكتروني

مميزات استضافة هوستنجر Hostinger لبناء موقعك الإلكتروني

تتمتع استضافة هوستنجر بالعديد من المزايا التنافسية التي تجعلها الاختيار الأفضل لموقعك الإلكتروني. والتي حازت لأجلها على تقييمات عالية. تم حصر تلك أهم المزايا مقارنة بالاستضافات المنافسة بناء على التجربة وكذلك تقييمات المستخدمين والعملاء وآرائهم لـ هوستنجر كمميزات حية.

عرض استضافة هوستنجر

هوستنجر: استضافة مواقع عالمية بأسعار منافسة، بالإضافة لدومين مجاني

وسرعة أداء فائقة، استمتع بالعرض الخاص بنا وابدأ بأقل التكاليف.

1- الأسعار التنافسية

تُعد استضافة هوستنجر هي الأرخص بين شركات استضافة المواقع ومع ذلك نقدم عرض خاص لهوستنجر ورائع لجمهورنا على أسعار خدماتها بشكل عام وخطط الاستضافة بشكل خاص.

حيث تبدأ أسعار الخطة من سعر 2.99 دولار فقط شهريًا عند خطة “Premium” وأعلاها خطة “Cloud Startup” بسعر 8.99 دولارًا. كما أنها تقدم ضمان استرجاع الأموال خلال فترة 30 يومًا.

خطط هوستنجر

بالنظر إلى خطة Premium المناسبة للمواقع والمدونات. هذا ما ستحصل من شرائك لها:

  • دعم ما يصل إلى 100 موقع
  • مساحة تخزين تصل إلى 100 جيجابايت
  • النسخ الاحتياطية الأسبوعية التلقائية
  • شهادة SSL مجانية مدى الحياة.
  • عرض النطاق الترددي غير محدود
  • بريد إلكتروني مجاني (إنشاء ما يصل إلى 100 عنوان بريد إلكتروني فريد)
  • دومين مجانًي عام الأول.
  • حماية خصوصية نطاق “هو إيز WHOIS” مجانًا

يمكنك الآن الحصول على هذا العرض الرائع  فقط بسعر 2.99 دولارًا بالشهر  بالإضافة إلى ثلاثة أشهر مجانًا. يمكنك حجز خطتك مع كل المزايا السابقة والتخفيض الرائع من هنا

2- سرعة تحميل عالية

من المعلوم أن أهم عوامل نجاح أي أي موقع وتحسين تصنيفه في محركات البحث هو معدل تحميل الصفحة أو الموقع. وأن تجاوز مدة التحميل عن ثانيتين له تأثير سلبي على معدل الارتداد أو عدد الزوار الذين يعاودون زيارة موقعك بعد المرة الأولى. ومن هنا استضافة هوستنجر بسرعة تحميل عالية نظرًا لوجود العديد من مراكز البيانات في مناطق مختلفة حول العالم في الولايات المتحدة ودول أوروبا وفي اندونيسيا والهند والبرازيل. وهذا يعني دعم سيرفرات أقوى وسرعة تحميل أعلى بالنسبة لزائري موقعك سواء كنت تستهدف جمهور من نطاق جغرافي محدد أو بشكل أوسع.

اقرأ أيضا: دليل شامل لـ انشاء مدونة على الووردبريس وطريقة الربح منها

3- مدة تشغيل جيدة Uptime

تدعم هوستنجر فترة تشغيل تصل إلى  99.9%. Uptime Guarantee. وهذا يعني أن مدة التعطل أو التوقف المتوقع أن يتعرض له موقعك على مدار العام أي بمتوسط حوالي 31 ثانية في اليوم وهو معدل رائع إذا أفضل استضافة في مدة التشغيل إذا قارنتها باستضافات منافسة. وهذا بسبب قوة سيرفرات Hostinger ودعمها التقني المستمر لتجنب المشكلات الفنية والاختراقات الأمنية المتوقعة.

ومع ذلك تقدم شركة هوستنجر خدمات أكثر لزيادة الدعم لتقليل مدة التعطل إذا كنت تقدم أنشطة تجارية أو خدمية وترى معدل التعطل عاليًا.

 

4- حماية كاملة للبيانات

لكي تضمن الحماية والخصوصية الكاملة للبيانات والمعلومات لموقعك والزوار أيضًأ من الضروري الحصول على شهادة SSL الأمنية. وبمجرد شراء استضافة من هوستنجر Hostinger ستحصل على شهادة SSL مجانًا على عكس الكثير من المواقع المنافسة التي تقدمها مقابل قيمة مالية. وهي شهادة ضورورية لتأمين الاتصال بين الزائر والموقع عبر تشفير البيانات لتجنب حدوث أي متاعب أمنية مثل الرسائل الأمنية التي تظهر للزائر وتحذره من الاستمرار. فيضطر فيها لتجنب الدخول للموقع. ويؤثر سلبيًا ترتيب موقعك لدى محركات البحث ومعدلات الوصول.

ومن ناحية أخرى يتوفر عمليات نسخ احتياطي يومية وأسبوعية لضمان قواعد بياناتك بأقصى درجات الأمان بشكل مضمون على جميع خطط استضافة هوستنجر.

5- دعم فني سريع وداعم العربية

يقدم هوستنجر خدمة دعم على مدار الساعة 24/7 للتواصل معك استفسارات من أجل إرشادك  ومشكلات قد تواجها من أجل حلها. كما يتوفر أيضًأ إمكانية التواصل معهم باللغة العربية وبالتأكيد لن يكون هنالك أي تأخير أو مشكلة. لأن شركة هوستنجر تركز على دعم عملائها من المنطقة العربية بشكل أوسع.

خطوات حجز استضافة هوستنجر لموقعك الإلكتروني

حطوات حجز استضافة هوستنجر

الخطوة الأولى: اختيار الخطة

أحصل على العرض المخفض لـ هوستنجر من “هنــا“. لتفتح معك واجهة الموقع البسيطة والسهلة. ويمكنك تغيير لغة الموقع إلى اللغة العربية في الخيار الموجود أعلى الشاشة لتسهيل عملية حجز الاستضافة.

اضطلع على خدمات ومميزات كل خطة من ناحية التكامل مع موقعك. ثم قم باختيار خطة استضافة المناسبة عبر الضغط على “Add to Cart“. ولو على سبيل المثال خطة Premium“. وباقي الخطوات تنطبق على الخطط الأخرى.

الخطوة الثانية: التسجيل في موقع هوستنجر

ستظهر أمامك صفحة الدفع للاستضافة المختارة قم باختيار فترة الاشتراك التي تريدها. ثم تابع باقي الصفحة من أجل التسجيل في الموقع أو إنشاء حساب إذا لم تسجل من قبل بكل سهولة.

 

 

إنشاء حساب في هوستنجر

 

تابع الصفحة لتصل لعملية الدفع. وهنا تتيح لك استضافة هوستنجر أكثر من وسيلة دفع كما هو ظاهر بالصورة. قم باختيار وسيلة الدفع المتوفرة لديك وإضافة البيانات المتعلقة بها واضف كوبون إذا توفر لديك لتحصل على خصم جيد. وفي النهاية اضغط على Submit Secure Payment. ثم متابعة عملية الإضافة لـ شراء الاستضافة.

إضافة وسيلة دفغ لشراء استضافة هوستنجر

 

 

الخطوة الثالثة: إجراءات ربط استضافة هوستنجر

بعد إتمام عملية إضافة وسيلة الدفع. ستظهر لك صفحة ترحب بك. اضغط على “Start Now” لتنقلك إلى الصفحة التالية حول موقعك وبعض المتطلبات عما إذا كان لديك موقع بالفعل وتريد ربطه باستضافة هوستنجر أم تود إنشاء موقعًا بشكل كامل.

عملية حجز استضافة هوستنجر

 

إجراءات ربط استضافة هوستنجر بموقعك

 

 

الخطوة الرابعة: إضافة موقعك لـ هوستنجر

إذا كان لديك موقع بالفعل قم باختيار المنصة من بين المصات الموجودة. اختر منصة موقعك وأضف بياناتها ثم اضغط على “Continue” ثم سيعرض عليك هل تود إضافة بلوجين لموقعك أم لا. ثم استمر في المتابعة كما هو واضح بالأسفل لاستكمال عملية ربط استضافة هوستنجر بنجاح.

إجراءات ربط استضافة هوستنجر بالموقع

 

ربط ووردبريس باستضافة هوستنجر

 

ربط موقعك باستضافة هوستنجر

 

الخطوة الخامسة: تثبيت الاستضافة

هذه الخطوة متعلقة بالدومين. وبالطبع يقدم هوستنجر إمكانية الحصول على دومين مجاني لموقعك. يمكنك إضافة اسم الدومين لموقع والبحث عن مدى إتاحته لك. هو شراء دومين شركة أخرى أو استخدام الدومين المتوفر لديك بالفعل.

ربط وردبريس باستضافة هوستنجر

إضافة دومين من هوستنجر

الآن بعد أن أتممنا مرحلة إضافة الدومين. ستظهر أمامك بيانات الموقع كما هو ظاهر. اضغط على “Finish Setup” من أجل تثبيت الاستضافة لربطها بموقعك بما فيها من كافة الخدمات المطلوبة وفق الخطة التي اخترتها. كل ما عليك سوى الانتظار حتى الانتهاء ولن يطول الأمر.

إتمام ربط الموقع باستضافة هوستنجر

 

تثبيت استضافة هوستنجر

 

بعد الانتهاء من تثبيت الاستضافة ستظهر أمامك لوجة التحكم الخاصة بك وبها كافة الاحصائيات والبيانات لموقعك.

بذلك نكون قد نجحنا في من حجز استضافة لموقعك. كل ما عليك الآن هو التجربة من خلال كتابة اسم الدومين لموقعك في مستطيل محرك البحث. للتأكد من أنه يعمل ولا يوجد أي مشاكل به.

عرض استضافة هوستنجر

هوستنجر: استضافة مواقع عالمية بأسعار منافسة، بالإضافة لدومين مجاني

وسرعة أداء فائقة، استمتع بالعرض الخاص بنا وابدأ بأقل التكاليف.

الخلاصة

سواء كنت تبني موقع ويب أو مدونة أو متجر للتجارة الإلكترونية من الضروري اختيار مزود استضافة يلبي احتياجاتك وميزانيتك مع تقديم خدمات موثوقة وعالية الجودة. ومع استضافة هوستنجر ستجد كل الأمور الأساسية التي ستجعلها الأحتيار الأمثل لـ أفضل استضافة مواقع تبحث عنها.

انشر الفائدة بمشاركة المقالة